الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر الإنسان الآلي في مباراة إيفرتون ونيوكاسل

عمرو محيي الدين

19:15 25/04/2018

في تصرف يعكس الروح الحقيقية لكرة القدم وأن الجمهور يظل العنصر الأهم في تلك اللعبة، ساعد نادي إيفرتون الطفل المريض “ميشيل ويجلان” على خوض تجربة مرافقة اللاعبين إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباراة أمام نيوكاسل في مباريات الدوري الانجليزي.

لم يتمكن الطفل ميشيل من الحضور بسبب مرضه، لذا استعانت إدارة إيفرتون بإنسان آلي صغير يحتوي على على كاميرا وميكروفون وسماعات، حتى يتفاعل المشجع الصغير من داخل المستشفى وكأنه في المعب.

تولى اللاعب فيل جاغيلكا مسؤولية حمل الإنسان الآلي إلى الملعب، بدلا من أن يرافقه طفل مثل باقي زملائه، وكان مشهدا مميزا.

ظهر الطفل مع والدته داخل غرفة نومه، وارتدى ملابس إيفرتون وكأنه في الملعب، وشاهد ما يحدث في الإستاد بواسطة الإنسان الآلي عبر “التابليت”.

شهد اللقاء انتصار إيفرتون على أرضه بنتيجة (1-0)، بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 51، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة، ويلعب مباراته المقبلة أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة 36، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة