الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. هكذا احتفلت الفنانة يارا بانتصار برشلونة

عمرو محيي الدين

15:02 22/04/2018

تعشق الفنانة اللبنانية يارا برشلونة الإسباني، وهي دائما تتباهى بانتصارات الفريق الكتالوني وتنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أثناء تشجيعها للنادي في جميع البطولات.

بعد انتصار برشلونة بنتيجة (5-صفر) على إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، ظهرت يارا في صورة على حسابها الرسمي وهي تشاهد اللقاء، وتشير بعلامة الانتصار.

وكتبت تعليقا: مبروووووووووك #برشلونة بطل #كأس_ملك_أسبانيا واعتذار مقبول من لاعبين برشلونة بهذا الأداء والنتيجة الكبيرة بعد الخروج من #دوري_الابطال.

مستقبل فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أنه لا يعرف شيئاً عن مستقبله مع الفريق الكتالوني ، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا مصممين على الفوز أمام إشبيلية لحصد لقب كأس ملك إسبانيا .

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : أردنا الفوز الليلة بقوة ومن بداية اللقاء واللاعبين مُصممين على تقديم كل ما لديهم ، حاولنا التسجيل مُبكراً وحدث ما أردناه بالفعل .

وأضاف : بالنسبة للفرق الكبيرة دائماً ما تكون هناك صعوبات ويمكن أن يكون الجميع في حالة من الفوضى في وقت معين وهذا بالنسبة لي ليس مشكلة ، الليلة كنا مُجبرون على الفوز وكنت أعرف ماذا عليّ أن أفعل الليلة .

وعلق فالفيردي عن مستقبله بالقول : لا أعرف ماذا أقول لأنه لا يمكن قول الكثير ، في الفرق الكبيرة ، يمكن أن يحدث أي شيء ، لا مشكلة لدي في أي قرار يتخذه النادي .

احتفالات جمهور برشلونة بالفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب إشبيليه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة