الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. راكيتيتش يرد على تصريحات أنشيلوتي

حاتم ظاظا

07:59 19/04/2015

سخر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة، من فريق ريال مدريد والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب مباراة فريقه مع فالنسيا.

وقال راكيتيتش، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه برشلونة على فالنسيا بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني " لا أرغب في متابعة لقاء ريال مدريد وملقا على شاشة التلفاز، وأفضل الذهاب مع عائلتي لحضور فيلم في السنما؛ لأنني أحتاج لقضاء الوقت معهم، بعد الفوز على فالنسيا". ونشر اللاعب صورة له مع عائلته، وهم يتناولون طعام العشاء في أحد مطاعم مدينة برشلونة.

وتأتي تصريحات لاعب وسط برشلونة، للرد على كارلو أنشيلوتي، الذي كشف لوسائل الإعلام عن عدم حضوره للقاء برشلونة وإشبيلية والذي انتهى بالتعادل في الجولة الماضي، لذهابه إلى السنيما مع عائلته لحضور فيلم.

ونشبت حربة باردة بين لاعبي برشلونة وريال مدريد، وذلك للمنافسة الشرسة بينهما على لقاب الدوري، إذ يتصدر الفريق الكتالوني ترتيب الدوري الإسباني برصيد "78" وبفارق نقطتين عن الفريق الملكي صاحب المركز الثاني.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على الهاتريك الشخصي.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

الأكثر قراءة