الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يكشف عن أكثر شخص يحبه وغير حياته

حاتم ظاظا

06:25 14/04/2015

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، لمجلة برشلونة الشهرية، عن أكثر شخص يعشقه، وقام بتغيير مسار حياته وتفكيره.

وأكد اللاعب المتوج بأربع كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، أن ابنه تياجو هو أكثر شخص يحبه؛ وهو من أجبره على تغيير نمط تفكيره، ومعامله للناس.

وأنجبت الأرجنتينية أنطونيلا روكوزو صديقة ميسي ابنهما  تياجو في نوفمبر من عام 2012، وقال والده " تياجو غير حياتي، وطريقة تفكيري، وتعاملي مع الأمور المهمة ".

وأضاف كابتن المنتخب الأرجنتيني " كنت أحزن عندما أهدر الفرص، وحين أظهر بمستوى سيء، وكنت أعتزل زملائي، ولا أتحدث معهم ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام".

وتابع لاعب فريق برشلونة حديثه للمجلة " تغير كل شيء الآن، فعندما أعود حزيناً إلى البيت، أجلس مع ابني تياجو، وعندها أنسى ما حصل معي، ويصبح كل شيء من الماضي، وتعود السعادة لي مجدداً".

وعانى ليونيل ميسي في عام 2014، إذ لم يحصل مع فريقه على لقب أي بطولة محلية وقارية، بالإضافة لخسارته لبطولة كأس العالم 2014 على يد المنتخب الألماني، كما خضع للتحقيق من قبل القضاء الإسباني، بتهمة التهرب الضريبي، وعاد اللاعب إلى مستواه المعهود منذ بداية العالم الحالي.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة