الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راقصة تلهب اجتماع الاتحاد الإفريقي بحضور بلاتر

حاتم ظاظا

15:19 07/04/2015

فجرت وسائل الإعلام المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت أن الراقصة دينا تواجدت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي، والمقام في مصر، والذي قدمته المذيعة رزان.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن مسؤولي الاتحاد الفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وعلى رأسهم جوزيف بلاتر  ولويس فيجو تغنوا وتراقصوا على أنغام ورقص الراقصة دينا.

وأضافت وسائل الاعلام المصرية أن المسؤولين عن تنظيم الاجتماع قاموا بإبعاد وسائل الإعلام عن مكان الاجتماع حتى لا يتم توثيق ونشر الفضائح التي وقعت فيه.

وقامت صحيفة اليوم السابع المصرية، بنشر فيديو للراقصة دينا، وهي ترقص على مسرح اجتماع أعضاء الاتحاد  الإفريقي، كما نشرت الراقصة صورة لها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي ترقص على المسرح، وأكدت على سعادتها بوجود مسؤولي الفيفا والاتحاد الفريقي أثناء رقصها.

وطالبت وسائل الإعلام المصرية محاسبة المسؤولين عن فضيحة جلب راقصة على اجتماع مخصص لكرة القدم، وليس للرقص.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

الأكثر قراءة