الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قميص مانشستر يونايتد باللون الوردي.. حقيقة أم كذبة؟

عمرو محيي الدين

17:52 18/03/2018

انتشرت صورا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، لقميص جديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وردي اللون ومفترض أن يكون مخصص للمباريات خارج ملعب “أولد ترافورد” لموسم (2019-2020).

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن تسريب هذا القميص أثار جدلا بين الجماهير، بسبب لونه الوردي، ولا يوجد أي تأكيد رسمي من إدارة مانشستر يونايتد أو الشركة المنتجة.

هناك تعليقات ساخرة على اللون الوردي المقترح لقميص مانشستر يونايتد الوردي، مثل: هذا القميص الجديد عبارة عن القميص الأحمر لكنه فقد ألوانه بسبب الغسيل باستخدام المنظفات البيضاء.

وأغلب التعليقات لم توافق على أن يرتدي مانشستر يونايتد لونا ورديا في قميصه الثاني خلال الموسم المقبل.

غضب مورينيو

شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب مباراة برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، هجوماً لاذعاً على لاعبي مانشستر يونايتد متهماً إياهم بالافتقار إلى الشخصية المناسبة للعب تحت الضغط وفي الظروف الصعبة، كما وضح بأنهم يفتقرون للجودة والثقة.

وعلى الرغم من تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلا أنه غير راضي عن مستوى لاعبيه أمام برايتون، وذلك لأنه ليس الرد المطلوب، بعد الخسارة من نادي إشبيلية الإسباني، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة