الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يشبه نفسه بالعالم الراحل ستيفن هوكينج

عمرو محيي الدين

12:43 15/03/2018

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يجلس على الكرسي المتحرك، وسط حديقة منزله في ريو دي جانيرو.

نشر نيمار تعليقا على الصورة، مقولة على لسان العالم الفيزيائي الراحل ستيفن هوكينج: عليك أن يكون موقف إيجابي والحصول على أفضل نتيجة ممكنة من الوضع الذي أنت فيه الآن.

واعتبرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نيمار أراد يشبه نفسه بالعالم الراحل، الذي قضى معظم حياته على كرسي متحرك نتيجة مرض أصابه حرمه من الحركة والكلام.

لكن نيمار يعاني إصابة في كاحله تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي، وانتهى موسمه الكروي، على أمل اللحاق بمنافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

مازال نيمار يضع قدمه في الدعامة الطبية، لكنه بدأ في أداء بعض التدريبات البدنية للنصف العلوي من جسده للحفاظ على لياقته، ليكون أكثر جاهزية عند دخول مرحلة الإعداد البدني بعد أن يكون قادرا على المشي على قدميه مجددا.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة