الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لايبزيغ يجد حلا لمشكلة تدخين مدرب نابولي

عمرو محيي الدين

12:35 22/02/2018

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي لايبزيغ الألماني، تعامل بفعالية من طلب إدارة نابولي الإيطالي، التي أرادت توفير مكان يتناسب مع عادة مدرب الفريق ماوريسيو ساري، في تدخين السجائز قبل بداية أي مباراة وبين الشوطين.

يحل نابولي ضيفا على لايبزيغ في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، ويريد الفريق الإيطالي تعويض الخسارة التي تعرض لها في الذهاب وسط جماهيره بنتيجة (3-1).

لم ترفض إدارة لايبزيغ تلبية رغبة مدرب نابولي، وبالفعل انشأت غرفة في إستاد “ريد بول ارينا”، يمكن بداخلها ساري أن يدخن ما يريد من سجائر قبل اللقاء وفي فترة الاستراحة بين الشوطين.

وتحمل نابولي تكلفة بناء الغرفة الجديدة لتدخين مدربه، ويبلغ طولها 3.5 متراً وعرضها 3 أمتار.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* نابولي خسر مرتين لقاء الذهاب من مراحل خروج المغلوب بهدفين على أرضه المسابقات الأوروبية ، ضد بانيك أوسترافا في كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1974-1975 كأس الاتحاد الاوروبي ، وضد باريس سان جيرمان في كأس الاتحاد الأوروبي في د1992-1993.

* بعد أن تعادل في أول مباراة في المسابقات أوروبية في أيلول / سبتمبر 2017 أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا ، فقد تباينت نتائج لايبزيج بين الفوز والخسارة فقط ، لكنه حقق ثلاث انتصارات في المباريات الست الأخيرة بما في ذلك النجاح ضد نابولي.

* نابولي يمتلك احصائية سيئة للغاية أمام الأندية الألمانية في المسابقات الأوروبية ، حيث خسر سبعة من آخر 11 مباراة ، في حين أن نادي الجنوب الإيطالي فاز في مناسبتين فقط وتعادل في مباراة واحدة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة