الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إعفاء أوباميانج من دفع غرامة بسبب آرسنال!

عمرو محيي الدين

16:15 03/02/2018

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، المنضم مؤخرا إلى صفوف آرسنال قادما من بوروسيا دورتموند ، كان مفترض أن يحضر جلسة محاكمة أمام القضاء الألماني تتعرض بحادثة محاولة تفجير حافلة فريقه السابق.

لكن أوباميانج الذي كان مطلوب للشهادة في تلك الواقعة، لم يحضر الجلسة رغم إخطاره بجواب رسمي، وتحجج بأنه مريض جدا ولم يتمكن من الوقوف أمام القاضي.

ورغم غياب أوباميانج عن جلسة الشهادة، تجنب اللاعب الجابوني دفع غرامة مالية قدرها 900 جنيه استرليني، بعدما تقدم بشهادة طبية تفيد معاناته من المرض وقت الجلسة القضائية.

كان مفترض أن يقف أوباميانج ليدلي بأقواله في القضية قبل 5 أيام، لكنه سافر إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إتمام التعاقد مع آرسنال والقيام بالفحوصات الطبية.

ونظرا لتقدم أوباميانج بشهادة رسمية تؤكد مرضه الذي أعاقه عن الحضور، لن تفرض عليه المحكمة أي عقوبة مالية لتغيبه.

يذكر أن مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، قال إن أوباميانج لن يلعب اللقاء أمام إيفرتون في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، لأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت ليكون في كامل استعداده للظهور الأول مع “المدفعجية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة