الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور .. شرطة مدريد تعتدي على مشجع شالكه بوحشية

حاتم ظاظا

17:56 10/03/2015

اعتقلت قوات الشرطة الإسبانية بعض مشجعي فريق شالكه عشية لقاء الفريق الألماني مع ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" تفاصيل الحادث الذي امتنعت الصحف المدريدية عن نشرها إلى الآن، وقالت إن مشاجرة كبيرة وقعت بين أنصار شالكه وريال مدريد مساء يوم الاثنين في ساحة بويرتا ديل سول في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن قوات الشرطة أمرت مشجعي شالكه بإخلاء الساحة والشوارع والدخول إلى الحانات، وهذا ما رفضته الجماهير الألمانية، لتقوم بعدها بقذف الشرطة بزجاجات الخمر.

وقامت الشرطة باعتقال مشجعين من فريق شالكه، كما قامت بالاعتداء على أحد المشجعين بركله على وجهه حتى سالت الدماء منه.

يذكر أن شالكه اصطحب معه 3 آلاف من مناصريه إلى إسبانيا من أجل متابعة مباراة فريقهم مع ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب في الذي أقيم قبل اسابيع في ألمانيا بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل لا شيء.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة