الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة أغنى 25 رياضي

عمرو محيي الدين

12:48 30/12/2017

نشرت مجلة “فوربس” الأمريكية المهتمة بالأمور المالية والاقتصادية، قائمة تضم أغنى 25 رياضي في مختلف الألعاب، بالاعتماد على مجموع الأجور التي حصلوا عليها من عقودهم مع أنديتهم وشركات الرعاية طوال مسيرتهم الرياضية وحتى بعد الاعتزال.

لا يتواجد رونالدو أو ميسي في العشرة الأوائل، لكن النجم البرتغالي جاء في المركز الـ12 بمجموع أجور وصل إلى 613 مليون يورو، مقابل المركز الـ16 للهداف الأرجنتيني بـ507 مليون يورو.

لاعب الكرة الوحيد الذي ظهر وسط العشرة الأوائل، كان الإنجليزي ديفيد بيكهام صاحب المرتبة الثامنة بمجموع أجور بلغ 677 مليون يورو، خاصة أنه بعد الاعتزال دخل بقوة عالم الإعلانات والرعاية للكثير من الشركات.

صدارة الترتيب كانت من نصيب أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردون بمجموع أجور سنوية وصل إلى مليار و566 مليون يورو.

ويليه أسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز الذي تقاضى مليار و439 مليون يورو، ثم أعظم لاعبي الجولف في التاريخ الأمريكي أرنولد بالمر بمليار و185 مليون يورو.

في المركز الرابع جاء لاعب الجولف الأمريكي جال نيكولاس بمليار و15 مليون يورو، وخامسا سائق سباقات فورمولا-1 الألماني مايكل شوماخر بـ846 مليون يورو.

وفي المركز السادس يأتي لاعب الجولف الأمريكي فيل ميكلسون بـ689 مليون يورو، ويليه سابعا نجم السلة الأمريكي كوبي براينت بـ677 مليون يورو.

في المرتبة التاسعة الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر بـ644 مليون يورو، وعاشرا نجم السلة الأمريكي شاكيل أونيل بـ622 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة