الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاكيرا تدفع مليون دولار لإنقاذ صوتها من الضياع!

عمرو محيي الدين

14:16 07/12/2017

مازالت الفنانة الكولومبية شاكيرا، صديقة مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه محرومة من الغناء والقيام بأي حفلات موسيقية منذ إصاباتها بنزيف في الأحبال الصوتية، ليأمرها الأطباء بالتوقف عن العمل تماما والضغط على صوتها بأي شكل حتى لا تتضاعف الأضرار.

بعد شهر من التوقف الفني تماما، سوف تسافر شاكيرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا بوسطن، من أجل الخضوع لعملية جراحية في الأحبال الصوتية، لإنقاذ مستقبلها الفني.

ويصل مجموع تكاليف العملية الجراحية إلى مليون دولار أمريكي، تدفعها شاكيرا لصالح المستشفى التي تخضع فيها للعملية الجراحية، ومركز إعادة التأهيل لصوتها.

وسيقوم الجراح الشهير ستيفن ريتلز “رقم واحد في العالم في مجال جراحة الأحبال الصوتية” بالقيام بالعملية لشاكيرا، وهو صاحب تجارب ناجحة مع الكثير من المشاهير مثل الفنانة البريطانية أديل، وشير، وسام سميث، وستيفن تايلر وروجر دالتري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة