الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضيف مهم على صلاح في مدرجات مباراة ليفربول وتشيلسي

عمرو محيي الدين

12:20 26/11/2017

شهدت مدرجات “آنفيلد” أثناء مباراة ليفربول أمام تشليسي في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حضور ضيف مميز بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح.

نشر ممدح عباس رئيس نادي الزمالك المصري السلبق، صورا له على حسابه الرسمي في موق التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يشاهد صلاح في مباراة تشيلسي من داخل الدرجات.

وحضر عباس المباراة بناء على دعوة شخصية من صلاح، الذي سبق أن رفض جائزة مالية كبيرة من رجل الأعمال المصري بعدما ساهم في تأهل مصر إلى منافسات كأس العالم “روسيا 2018” بتسجيله هدفين في شباك الكونغو في التصفيات المؤهلة.

كما تناول صلاح العشاء مع عباس في منزله عقب المباراة، التي شهدت تسجيل صلاح هدفا ليكون العاشر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1).

هناك واقعة قديمة جمعت بين عباس عندما كان رئيسا للزمالك وصلاح وقت أن كان لاعبا في المقاولون العرب، وتحديدا عام 2013، عندما رفض رجل الأعمال انضمام النجم الشاب إلى “القلعة البيضاء” لأن قدراته لا تؤهله على ذلك.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة