الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إجبار نيمار على مغادرة منزله الجديد في باريس!

عمرو محيي الدين

12:08 18/11/2017

اضطر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مغادرة منزله الجديد،  الذي قام بتأجيره في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أسابيع قليلة من انتقاله للإقامة فيه.

نيمار الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، استقر قبل أسابيع في منزل كبير ببلدة بوجيفال، وتبلغ قيمة الإيجار 14 ألف يورو شهريا، ورغم الفخامة المتواجدة فيه لم يستمر نيمار طويلا بداخله وقرر الرحيل.

المنزل الذي يقع فوق تلة مرتفعة ومحاط بالعديد من الحدائق والمساحات الخضراء، عيبه أنه يتفقد لسبل الأمان والخصوصية، فهناك أكثر من محاولة قام بها متطفلون للوصول إلى منزل نيمار، الذي افتقد للراحة والهدوء.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نيمار قرر مغادرة المنزل والبحث عن مكان بديل، دون الكشف عن المنطقة التي سوف ينتقل إليها النجم البرازيلي.

يعاني نيمار حتى الآن من مشاكل تتعلق بالتأقلم مع العيش في باريس، فهو لا يجيد الفرنسية ولا يجد دائما عائلته بجواره لأنها لم تنقل إقامتها من برشلونة والبرازيل حتى الآن، ويشعر بأنه مفتقد كثيرا لأصدقائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة