الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات جديدة في إصابة شاكيرا وحرمانها من الغناء!

عمرو محيي الدين

16:37 15/11/2017

ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الفنانة الكولومبية شاكيرا، تعاني من نزيف في الأحبال الصوتية، وصار إلزاما عليها الراحة التامة والتوقف عن الغناء لفترة من الزمن.

واضطرت شاكيرا إلى ألغاء حفلة لها يوم 8 نوفمبر كانت مقررة في ألمانيا، ثم لاحقا تم إلغاء حفلات لها في العاصمة الفرنسية باريس، وامستردام في هولندا، وأخيرا جميع الارتباطات الفنية لها حتى نهاية عام 2017.

ونصح الأطباء شاكيرا، صديقة نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بعد ممارسة أي نشاط متعلق بالغناء سواء تدريب أو حفلات تجنبا لأي أضرار إضافية على الأحبال الصوتية.

وصدر بيان من مكتب شاكيرا: هي تعمل حاليا على العلاج وتنظر بتفاؤل إلى العودة إلى المسرح من جديد، لتقديم أفضل ما عندها إلى الجماهير.

ونصح المنظمون الجمهور الذي قام بشراء تذاكر للحفلات الملغاه، بالاحتفاظ بها حتى الإعلان عن موعد جديد للحفل بعد تعافي شاكيرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة