الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو ينجح في مصالحة حبيبته بعد اتهامه بالخيانة

عمرو محيي الدين

12:26 15/11/2017

استطاع الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في استعادة ثقة حبيبته المطربة كارينا تيغيدا، بعد أسابيع من قطع العلاقة والانفصال نتيجة تصرفات غير مقبولة منه اعتبرتها صديقته خيانة.

كشفت تيغيدا عن عودة العلاقة من جديد، قائلة: نتحدث الآن طوال الوقت، وعلاقتنا على ما يرام، والأيام المقبلة سوف نرى كيف تسير الأمور؟.

وعادت تيغيدا لمتابعة أجويرو من جديد على صفحته في انستجرام، ويظهر ذلك من خلال تعليقات متبادلة على الصورة المنشورة في موقع التواصل الاجتماعي.

كانت العلاقة بين أجويرو وصديقته تقوفت لفترة بعد تعرضه لحادث سيارة أثناء عودته من حفل موسيقي في هولندا، وعانى من كسر في أحد ضلوعه في شهر سبتمبر الماضي.

ورغم الإصابات التي تعرض لها، لم تغفر تيغيدا لأجويرو فكرة أنه سافر دون علمها إلى أمستردام لحضور الحفل برفقة عدد من الجميلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة