الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاكيرا تعيش اكتئاب بعد مرض مفاجئ يحرمها من الغناء!

عمرو محيي الدين

14:54 12/11/2017

ذكرت الفنانة الكولومبية شاكيرا أنها تعيش فترة من الاكتئاب بسبب إصابة مفاجئة تعرضت لها في أحبالها الصوتية، خلال أحد البروفات، قبل القيام بجولة غناء عالمية حول العالم،تحت اسم ” EL DERADO”.

كانت شاكيرا تستعد للقيام بجولة جديدة لها حول العالم، والبداية في باريس وأمستردام، لكن اضطرت إلى تأجيلها لحين إشعار آخر حتى تتعافى.

ونشرت شاكيرا، المرتبطة بنجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، فيديو على حسابها الرسمي في “انستجرام”: طوال الأيام الماضية عكفت على تلقي العلاج المناسب لكي أتعافى وأعود إليكم، ولكي أغني لكم في باريس، لكن للأسف لم يحدث ذلك، وهو ما يضعني في حالة نفسية سيئة، واكتئبت.

وأضافت: أتشوق للغناء مجددا والوقوف على المسرح، ولقد بدأ القلق ينتابني حول العودة لكم، ولكنني أحتاج لأن أواصل علاجي من إصابتي.

وتابعت: يجب أن ألتزم بتعليمات الأطباء، لكي أتجاوز ما أنا فيه، وأخرج من تلك الحالة، وأعود لكم مرة أخرى، فأنتم أفضل علاج للاكتئاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة