الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. عارضة إباحية تعرض قلبها على رونالدو

19:12 31/01/2015

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لعارضة إباحية، الأمريكية نيكول نيل، وادعت أنها تريد الارتباط بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

ينتظر رونالدو يوم الخميس المقبل للاحتفال بعيد ميلاده الـ30، وسيكون الأول للنجم البرتغالي منذ إعلان انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

ولم يدخل رونالدو في أي علاقة رغم التقارير التي تقول إنه ارتبط بمقدمة البرامج الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون التي التقطت معه صورة "سيلفي" خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وتبلغ نيكول من العمر 22 عاما، فهل ستكون الرفيقة الجديدة لرونالدو الذي يبحث عن محطة عاطفية جديدة بعدما أغلق صفحة إيرينا شايك.

كانت لجنة المسابقات في للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد قررت إيقاف كريستيانو رونالدو مباراتين بعد طرده بالبطاقة الحمراء من مباراة فريقه ضد قرطبة.

وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أديمار لاعب قرطبة في الدقيقة الـ82،  في ملعب "نويفو أركانخيل"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة