الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مجلة برتغالية تفضح خيانة رونالدو لصديقته جورجينا رودريجيز

عمرو محيي الدين

02:01 26/10/2017

لم يسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الأخبار المزعجة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ظهرت صورة رونالدو على غلافة مجلة برتغالية “TV Guide”، وبجواره نجمة تلفزيون الواقع ناتاشا صوفيا، التي خرجت بتصريحات مثيرة عن علاقتها مع هداف ريال مدريد الإسباني.

تابع :مباراة ريال مدريدجدول الدوري الاسبانيجدول مباريات اليوم

ادعت ناتاشا، البالغة من العمر 21 عاما، أنها تعرفت على رونالدو بواسطة موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وتواصلت معه كثيرا إلى أن اتفقا على موعد مناسب للالتقاء للمرة الأولى في العاصمة مدريد داخل أحد الفنادق.

وأكدت ناتاشا أنها قضت يوما كاملا مع رونالدو، وبعد أن انتهاء الليلة أعطاها مبلغ 300 يورو لكي تقوم بتأجير سيارة تاكسي للعودة إلى منزلها.

يذكر أن رونالدو مرتبط حاليا بالعارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز، التي ظهرت معه في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وهي حامل في طفله الرابع، ومثل هذه الأخبار سبق أن استمعت لها في وسائل الإعلام دون أن يكون لها رد فعل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة