الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. ذا روك بطل قصة انفصال إيرينا شايك عن رونالدو

18:10 19/01/2015

تستمر الشائعات حول الأسباب التي أدت إلى انفصال عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، وصاحب الكرة الذهبية لعام 2014.

تلك المرة الشائعة الجديدة مصدرها موقع فيتنامي اسمه " Bongdaplus"، الذي نشر تقريرا يوضح فيه أن إيرينا شايك انفصلت عن رونالدو بعدما تقربت في الفترة الأخيرة من نجم المصارعة الحرة والأفلام الأكشن "ذا روك".

وربط الموقع بين الظهور المتكرر الذي جمع ذا روك مع إيرينا شايك أثناء التمثيل والترويج لفيلمهما الأخير "هرقليز"، وأن التقارب المهني الذي جمع الثنائي، خلق نوعا من المشاعر بينهما، وهذا تسبب بطريقة ما في الانفصال المفاجئ بين إيرينا ورونالدو.

وأكد الموقع أن باقة الزهور الضخمة التي حصلت عليها إيرينا شايك في عيد ميلادها الأخير، لم يكن من رونالدو الذي لم يتواجد في الحفل، بل من إهداء ذا روك.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة