الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. ديلي آلي يكشف عن سر حركته غير الأخلاقية أمام سلوفاكيا

عمرو محيي الدين

13:13 05/09/2017

وجد النجم الإنجليزي ديلي آلي نفسه في ورطة كبيرة، بعد أن رصدته الكاميرا أثناء مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في تصفيات كأس العالم “روسيا2018″، وهو يقوم بإشارة غير أخلاقية داخل الملعب.

كانت إنجلترا قلبت خسارته إلى فوز بنتيجة (2-1)، لكن لم يعكر فرحة الانتصار على ديلي آلي إلا وجود خطورة على توقيع عقوبة ضده، بسبب تصرفه الصادم أثناء اللقاء.

نشرت ديلي آلي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة للدفاع عن نفسه، قائلا: ليكون الأمر واضحا للجميع، ما قمت به ليس إلا تصرف للمزاح مع صديقي المقرب كايل ووكر، واعتذر عن أي إزعاج تسببت فيه بسبب الإشارة، حققنا فوزا رائعا.

تؤكد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يوقع عقوبة ضد ديلي آلي، خاصة إذا كتب الحكم في تقريره عن واقعة الإشارة غير الأخلاقية.

ويظهر في الإعادة التلفزيونية أن ديلي آل كان ينظر إلى زميله كايل ووكر أثناء توجيه الإشارة، رغم بعد المسافة بينهما، ولم يكن يقصد الحكم إطلاقا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة