الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يختار مصارعا في فريق الحراسة الخاصة

عمرو محيي الدين

13:07 17/08/2017

يهتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كثيرا بأمور الحراسة الخاصة، وذلك منذ رحيله من برشلونة الإسباني بفسخ التعاقد مقابل 222 مليون يورو.

انضم في الأيام السابقة المصارع الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، نور الدين طالب، إلى فريق الحراسة الخاصة لنيمار، ليرافقه في جميع تحركاته خارج الملعب.

يعتبر نور الدين طالب أحد مصارعي الفنون القتالية في اتحاد (UFC)، وخلال عام 2017 لعب مباراتين خسر في الأولى التي أقيمت في شهر فبراير، وفاز في الثانية التي خاضها في مايو.

ظهر نور الدين طالب مرافقا لنيمار أثناء رحلته البحرية برفقة عدد من الأصدقاء، وتم نشر صور المصارع أثناء تحركه الدائم مع النجم البرازيلي مثل ظله.

يذكر أن باريس سان جيرمان رفع من درجة التأمين حول النادي وملعب التدريب، تجنبا لأي محاولات اختراق من بعض المشجعيين للوصول إلى نيمار تحديدا لالتقاط الصور معه والحصول على التذكارات، وذلك للحفاظ على التركيز والانضباط داخل الفريق.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة