الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يلوم نيمار لهذا السبب

عمرو محيي الدين

13:32 04/08/2017

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجه رسالة إلى نظيره البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما أعلن الأخير انتقاله من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جريمان الفرنسي.

نقل رونالدو رسالته إلى نيمار بواسطة صديقة مشترك بينهما، وأخبره فيها أنه لا يؤيده في فكرة ترك برشلونة من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ورغم ذلك كان رونالدو متفهما رغبة نيمار في الرحيل من برشلونة للخروج من عباءة ليونيل ميسي، لكن لم يكن موفقا في اختيار محطته الجديدة.

نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

وسبق أن رفض رونالدو الانتقال إلى باريس سان جيرمان وترك ريال مدريد، رغم أن النادي الفرنسي كان على استعداد لدفع مبلغ فلكي للحصول على توقيع النجم البرتغالي.

دفع نيمار مبلغ 222 مليون يورو بالإضافة إلى الضرائب لفسخ تعاقده مع برشلونة، خاصة أن عقده كان ساريا لعام 2021، وسوف يحصل على راتب سنوي في باريس سان جيرمان بقيمة 30 مليون.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة