الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. رد فعل الجماهير بعد تعيين الجميلة لورا في الجهاز الطبي

عمرو محيي الدين

16:28 31/03/2017

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مدرجات فريق ديبورتيفو سوشيتبيكيز في دوري جواتيمالا صارت دائما مليئة بالجماهير، منذ قرار تعيين الجميلة “لورا بارياتي” في الجهاز الطبي.

تمتلك لورا شعبية كبيرة في جواتيمالا، خاصة أنها متخصصة في مجال الطب الرياضي، ولها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث تنشر صورها أثناء ممارسة التدريبات في الصالة الرياضية للحفاظ على رشاقتها.

صار هدف الجماهير من التواجد في المدرجات الانتظار لمقابلة الطبيبة لورا، لالتقاط الصور التذكارية معها، وبذلك فاز أيضا الفريق بالدعم الجماهيري المطلوب.

قال لورا عن قصة انضمامه للفريق: علمت من صديق لي أن هناك منصب شاغر وهناك حاجة لإخصائي علاج طبيعي، وهذا تخصصي لذا قدمت أوراقي وتم قبولي في الجهاز الطبي.

وأضافت الطبيبة الفنزويلية: رغم أنني أعمل خارج بلدي لكني لا أشعر بالغربة، الجميع يعاملني بطريقة رائعة، ونجحت في تكوين الكثير من الصداقات.

تابع مباريات اليوم  مباريات الغد  مباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة