الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. نجم اليونايتد ينهار في البكاء قبل السفر إلى روسيا

عمرو محيي الدين

19:43 08/03/2017

ظهر نجم مانشستر يونايتد، الأرجنتيني ماركوس روخو، يبكي أثناء تواجده في المطار قبل السفر مع الفريق إلى روسيا، لمواجهة روستوف في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي.

على صفحات غير رسمية تابعة لمانشستر يونايتد، تم نشر صور لروخو في المطار، وأكدت التعليقات على أنه يبكي متأثرا بخبر وفاة ابن عمه في الأرجنتين بطلق ناري.

يبلغ الضحية “جيرونيمو روخو” من العمر 17 عاما، ولم ينجح الأطباء في إنقاذه بعد أن تم نقله من مكان الحادث بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

أظهرت التحقيقات أن القتيل أصيب بطلق ناري أثناء محاولة السطو المسلح بالاشتراك مع رودريجيو باربوسا (26 عاما)، وكان المستهدف ضابط متقاعد، فقد حياته أثناء مقاومة السرقة.

كان الضابط المتقاعد في طريقه للمغادرة بعدما سحب أموالا من ماكينة الصرف، ليهجم عليه روخو وشريكه في محاولة لسرقته والفرار بالدراجة النارية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة