الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة بيليه بعدوى في المسالك البولية

17:51 25/11/2014

أصيب الأسطورة البرازيلية بيليه بعدوى في المسالك البولية، وتبين هذا أثناء إجراء فحصا طبيا خضع له بمدينة ساو باولو البرازيلية، للوقوف على مدى تعافيه من أثار العملية الجراحية، التي أجراها قبل أقل من أسبوعين للتخلص من بعض حصوات الكلى.

وقال معاونو بيليه الملقب بـ "الملك" في تصريحات لموقع "جلوب سبورت" الإلكتروني:" سيخضع للعلاج عن طريق أدوية المضادات الحيوية"، كما كشفوا أن الأطباء لم يقرروا إذا ما كانوا سيبقون على النجم الكبير داخل المستشفى لبعض الوقت أم لا.

وكان بيليه قد أدخل إلى المستشفى في 12 نوفمبر الجاري بعد أن هاجمته بعض الآلام المعوية، بسبب حصوات الكلى والتي تم استئصالها بواسطة عملية جراحية في اليوم التالي.

كان النجم العالمي السابق خرج من المستشفى في 15 نوفمبر ليخلد إلى الراحة في بيته بمدينة ليتورالينيا التي تبعد عن ساو باولو 100 كيلو متر.

ولم تكشف إدارة المستشفى الذي يعالج فيه بيليه عن أي معلومات حول حالته الصحية حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة