الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دونالد ترامب يمنع نجم مانشستر يونايتد السابق من دخول أمريكا

18:19 18/02/2017

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت أن نجم مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك يمكن أن يضاف إلى قائمة الأشخاص الممنوعين من دخول الولايات المتحدة بناء على طلب من الرئيس دونالد ترامب.

وكان من المقرر أن يسافر لاعب مانشستر يونايتد السابق من العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة ميامي ، إلا أن دخوله إلى الولايات المتحدة خضع للعديد من القيود بسبب ختم إيراني على جواز السفر.

وأشارت هذه التقارير أن دوايت يورك منع من دخول الولايات المتحدة بسبب الختم الإيراني على جواز سفره ، وذلك بعد مشاركته في مباراة نجوم العالم الخيرية ضد فريق نجوم إيران في عام 2015.

وقام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في كانون الثاني الماضي بالتوقيع على قرار يقضي يمنع دخول المسافرين من العراق وإيران وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن إلى الولايات المتحدة.

وقال دوايت يورك :”لم أستطع أن أصدق ما كان يحدث ، لقد ذهبت إلى أمريكا في العديد من المرات وأنا أحب هذا البلد ، ومع ذلك شعرت وكأنني مجرم ، كل ذلك حدث لأنني ذهبت إلى إيران فقط”.

وتابع بقوله : “اشتريت تذكرة وكنت على وشك الصعود على متن الطائرة ، ولكني عندما وصلت فقد أوقفني اثنين من المسؤولين وقالوا لي أن هناك كان مشكلة بسبب الختم الإيراني في جواز سفري”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة