الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات جديدة في كارثة مقتل 17 مشجعا في أنجولا

عمرو محيي الدين

13:14 12/02/2017

 

هناك المزيد من التطوات في كارثة مقتل 17 مشجعا بسبب التدافع لحضور مباراة كرة قدم في أنجولا، في حادثة أثارت اهتمام وسائل الإعلام حول العالم.

أمر رئيس أنجولا، جوزيه أدواردو دوس سانتوس، بفتح تحقيقات وساعة لمعرفة المسؤول عن هذا الحادث الأليم، وسرعة إحالة المتهمين إلى المحاكمة.

نشرت الرئاسة بيانا رسميا: كل  تعاطفي ودعمي مع أهالي الضحايا، أمرت الحكومة تقديم كل المساعدة المطلوبة للمصابين، كما أصدرت تعليمات إلى السلطات المختصة بفتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث الخطير.

وقع الحادث في مدينة ويجي الشمالية بسبب محاول المئات من المشجعين الدخول إلى الملعب لحضور مباراة في الدوري المحلي، بين فريقي سانتا ريتا دي كاسيا وليبولو.

وتشير الشهادات الأولى من المتواجدين في مكان الحادث، أن التدافع سببه الأعداد الكبيرة من الجماهير، التي حاولت العبور من بوابة الاستاد، يتسع فقط لنحو ثمانية آلاف مشجع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة