الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يبدأ مشروعا جديدا في كوبا

عمرو محيي الدين

12:35 15/11/2016

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن بدء ورشة عمل لتنمية المهارات الإنسانية والرياضية لطلاب ومدرسي المدارس الابتدائية في العاصمة الكوبية هافانا.

وعلق خواكين ساجويس، المدير العالمي لمؤسسة “نقل خبرات ريال مدريد”:  قضينا عاما ونصف العام في التحضير لهذا المشروع مع أصدقائنا الكوبيين هنا وفي إسبانيا واليوم نشعر بسعادة بالغة.

سوف يشارك 100 طفل تم اختيارهم من مختلف المدارس في هافانا في فاعليات المشروع المسمى “تعلم القيم من خلال كرة القدم”، الذي يمتد عمله حتى يوم الجمعة.

ويشارك الأطفال المختارون خلال الفترة الصباحية من فاعليات المشروع في حوارات وتدريبات، ثم يقوموا في فترة الظهيرة بمشاهدة ما تدربوا عليه من خلال بعض المقاطع المصورة، على أن ينفذوا ما شاهدوه من خلال تطبيقات عملية في الفترة المسائية.

ويتضمن برنامج هذا المشروع عقد لقاء مع لاعب ريال مدريد السابق، ايمليو بوتراجوينيو، المدير الحالي لإدارة العلاقات المؤسسية للنادي الملكي، الذي سينقل خبراته في عالم كرة القدم للأطفال المشاركين في هذا المشروع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة