الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رجل أعمال يتبرع لنحت تمثال تذكاري لحارس البرتغال

عمرو محيي الدين

15:51 21/09/2016

سيكون هناك  نصباً تذكارياً للحارس البرتغالي الدولي روي باتريسيو، وفقا لما أعلنه حاكم مدينة ليريا البرتغالية، راؤول كاسترو، التي تبعد 130 كيلومتراً شمالي العاصمة لشبونة.

قال كاسترو إن باتريسيو، الفائز مع منتخب البرتغال بالنسخة الأخيرة من بطولة أمم أوروبا “يورو 2016” وحارس مرمى سبورتنغ لشبونة، سيحظى بتمثال في ليريا، مسقط رأسه، التي يقطنها 125 ألف نسمة، مصنوع من البرونز ويبلغ ارتفاعه 4 أمتار.

وأضاف كاسترو أن النحات البرتغالي سيليستينو ألفيس سيشرف على صناعة التمثال، الذي يزال عنه الستار في مارس 2017، أمام مدخل المركز الرياضي لمدينة ليريا، وسيتبرع رجل الأعمال كارلوس ماتوس بالمال اللازم لعمل التمثال، تعبيراً منه عن امتنانه للإنجاز الرياضي لمنتخب بلاده.

ويعد التمثال، الذي سيوضع على قاعدة ترتفع لمترين، نوعاً من أنواع الامتنان للتصدي الرائع، الذي قام به باتريسيو لرأسية المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال المباراة النهائية لـ “يورو 2016″، والتي انتهت بفوز البرتغال 1-0 على منتخب فرنسا صاحب الأرض، لتتوج باللقب القاري الأول لها في تاريخها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة