الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. الصدفة تجمع بين كارديشيان ويورجن كلوب

عمرو محيي الدين

09:22 12/05/2016

يبذل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مجهودات جبارة لإعادة “الحمر” إلى الطريق الصحيح، والآن ينافس على لقب الدوري الأوروبي عندما صعد لمواجهة إشبيلية في المباراة النهائية.

يحتل ليفربول المرتبة الثامنة في جدول الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، لكنه حقق نتائج قوية في البطولة الأوروبية وأخرج مانشستر يونايتد من ربع النهائي، ثم فياريال في المربع الذهبي.

وكأن القدر أراد أن يكافئ كلوب على مجهوداته الأخيرة، ظهر نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان في صورة “سيلفي” مع المدرب الألماني.

لم تكن صورة سيلفي مع كلوب نفسه، بل مع شاشة التلفزيون التي كانت يعرض عليها تقريرا عن مدرب ليفربول ونتائج الفريق تحت قيادته هذا الموسم.

تحدثت المواقع العالمية عن تلك الصورة، ورغم عدم تأكيد كارديشيان نفسها عن هويتها الكروية أو تشجيعها لفريق ليفربول، لكن الصورة “السيلفي” معها، ستكون دافعا قويا لكلوب للفوز بالدوري الأوروبي.

 أقرأ أيضا: صور.. إنييستا يحتفل بعيد ميلاده الـ32 وسط عائلته

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة