الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد في 2019: إصابة كل 3 أيام!

هشام صبحي

17:26 19/01/2019

ومنذ بداية العام ، سقط كل من ماركوس يورينتي ، وبيل، وكروس، وكورتوا، وفاييخو، وبنزيما ، وآخرهم ، كيلور نافاس في إصابات. بالإضافة إلى إصابة أسينسيو، و ماريانو في 2018.

بدأ ريال مدريد في 1 يناير 2019 بإصدار تقرير طبي عن إصابة ماركوس لورينتي وفي أقل من ثلاثة أسابيع أعلن عن إصابة 6 لاعبين آخرين، أحدثهم كيلور نافاس. بداية عام 2019 كانت سوداء على النادي الملكي، مع سبعة إصابات في أقل من ثلاثة أسابيع …

إصابات كانت في جميع الخطوط. حراسة المرمى كورتوا، نافاس، في الدفاع فاييخو، والشاب خافي سانشيز، في الوسك لورينتي، كروس، في الهجوم ، بنزيما ، الذي كسر إصبعه الصغير ضد بيتيس (سيلعب ضد إشبيلية مع جبيرة) وبيل، مع إضافة إصابتين في عام 2018، آسينسيو، وماريانو.

كما تحمل مودريتش، وفينيسيوس، المرض بسبب الأنفلونزا ، على الرغم من عدم خسارتهم للمباريات. في الواقع ، نجا عدد قليل جدا من اللاعبين في ريال مدريد من الإصابات. فقط سيبايوس ، فالفيردي، فاسكيز، كانوا دائما تحت تصرف سولاري وقبله لوبيتيجي.

من 15 أغسطس حتى نهاية العام كان هناك 26 إصابة في ريال مدريد. بمعدل واحدة كل خمسة أيام. الآن ارتفعت إلى إصابة كل ثلاثة أيام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الأكثر قراءة