الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. فنيسيوس يستغل كل دقيقة منحها له سولاري

هشام صبحي

02:44 08/11/2018

واصل النجم البرازيلي الشاب فنيسيوس جونيور فرض نفسه في الفريق الأول لريال مدريد، تحت قيادة المدرب المؤقت سانتياجو سولاري. حيث استغل كل دقيقة منحت له حتى الآن، وظهر بمستوى طيب جعل مشجعي ريال مدريد يطالبون بدخوله أساسيا في أكثر من استفتاء على مواقع الصحف الإسبانية على شبكة الأنترنيت.

وسجل صاحب (18 عاما) حضوره الثالث تواليا مع الفريق الأول لريال مدريد، بعدما لازم دكة الاحتياط، والمشاركة مع فريق كاستيا في عهد جوليان لوبيتيجي.

ولعب فنيسيوس في المباراة الثالثة على التوالي مع سانتياجو سولاري في مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، الذي فاز فيها ريال مدريد (5ـ0). ودخل اللعب بديلا في الدقيقة 65 مكان كريم بنزيما وصنع الهدف الخامس لتوني كروس.

وكان فنيسيوس أيضا قد حصل على أول دقائقه في الليجا، في مواجهة بلد الوليد حيث دخل المباراة بديلا، ولعب 29 دقيقة ساعد فيها الفريق في الفوز بهدفين متأخرين، صنع أولهما، وساهم في الثاني الذي سجله راموس من نقطة الجزاء.

وفي الكأس لعب فنيسوس جونيور 90 دقيقة ضد مليلية في الفوز بأربعة أهداف لصفر وصنع هدفين.

النجم البرازيلي الذي كلف ريال مدريد حوالي 45 مليون يورو نظير التوقيع معه من فلامنجو البرازيلي يواصل استغلال كل دقيقة تمنح له ويلبي التوقعات تدريجيا في سانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة