الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360.. النقطة السلبية في أداء باريس سان جيرمان!

هشام صبحي

02:24 01/11/2017

واصل باريس سان جيرمان عروضه المدهشة في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق جديد جاء ضد مضيفه أندرلخت (5ـ0) في الجولة 4 من دور المجموعات، ليضمن تأهله إلى دور 16 كأول الصاعدين لهذا الدور رفقة وصيفه بايرن ميونخ مع تبقي 3 جولات.

وأظهر النادي الباريسي قوة هجومية، ودفاعية، رهيبة بتسجيل 17 هدفا في 4 مباريات، في حين لم يستقبل دفاعه أي هدف حتى الجولة 4 الرابعة من دور المجموعات. أرقام ساهمت فيها الفرديات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق، نيمار، مبابي، دراكسلر، فيراتي، كافاني، و لايفن كورزاوا…

باريس سان جيرمان لديه كل ما يلزم للتتويج باللقب، لكن تبقى النقطة السلبية في أدائه هو الحاجة للمزيد من العمل على مستوى الأداء الجماعي الذي كان سيئا في أغلب فترات المباراة، وغطت عليه المهارات الفردية لأغلب اللاعبين في الفريق.

المزيد من التماسك، والالتزام الدفاعي، والترابط، وحسن إدارة ما يملكه إيمري من زاد بشري على دكة الاحتياط قد يجعل هذا الفريق فعلا لا يقهر في دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك الخبرة المتنامية من نجوم الفريق تجعل شخصية البطل تتطور مباراة بعد آخرى، وهي دون شك أكثر شيء احتاجه سان جيرمان للتتويح باللقب في السنوات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

تواجد ألفيس، فيراتي، تياجو سيلفا، وحتى نيمار، وكافاني، يجعل الفريق أكثر هدوء، وتعقل، ورزانة في إدارة الجهد والتعامل مع الأوقات الصعبة في المباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة