الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف سيعوض توتنهام غياب هاري كين أمام مانشستر يونايتد ؟!

أحمد تاضومانت

00:54 28/10/2017

ستتجه أنظار عشاق الكرة الإبجليزية إلى قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي ، يوم السبت ، بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير ، حيث يسعى الفريقين لفك الارتباط بينهما والاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي على صدارة البريمرليج .

وتلقى ماوريسيو بوتشتينو ضربة قوية بسبب غياب المهاجم هاري كين ، هداف الدوري الإنجليزي ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام ليفربول .. وهنا يثور السؤال الأهم ، كيف سيعوض توتنهام غياب هاري كين من أجل التغلب على الشياطين الحمر ؟!

1- إذا أراد ماوريسيو بوتشيتينو الحفاظ على الرسم التكتيكي 3-5-2 ، فيمكنه اللعب بالمهاجم الإسباني فرناندو لورينتي في خط المقدمة رفقة ديلي آلي ، بسبب تمتعه بخصائص تشبه تلك التي يملكها هاري كين .

2- الحل الثاني يتمثل في تغيير خطة اللعب والعودة إلى رباعي في الدفاع ، مع الاعتماد على الكوري سونج لي في خط الهجوم كمهاجم وهمي ، كما كان عليه الحال في الموسم الماضي في بعض المباريات ، وتواجد إركسن في المركز رقم 10 ، وميل ديلي آلي للطرف وتمركز الفرنسي موسى سيسوكو على الطرف الآخر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة