الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبون سيكونون تحت المجهر في درع المجتمع

هشام صبحي

12:05 06/08/2017

وغالبا ما تكون بطولة درع المجتمع فرصة لرؤية الوجوه الجديدة، القادمة لكرة القدم الإنجليزية. ومن المحتمل أن نرى تشيلسي، وآرسنال، يعتمدان على توقيعاتهم الصيفية التي تبحث عن موضع قدم يوم الأحد في ويمبلي.

وهنا نظرة على خمسة وافدين جدد، الذين سيكونون تحت المجهر في درع المجتمع.

أنطونيو روديجر وقع للبلوز من روما هذا الصيف مقابل 29 مليون جنيه استرليني، صاحب (24 عاما) ينتظر منه أن يملء الفراغ الذي تركه أسطورة النادي جون تيري، ويبحث عن استغلال الدقائق التي سيحصل عليها لتعزيز حظوظه في مركز أساسي في خطط كونتي قبل بداية الموسم.

تيمو باكايوكو انتقل لتشيلسي من موناكو الفرنسي بمبلغ 34 مليون جنيه استرليني، لاعب الوسط المقاتل البالغ من العمر(22 عاما)، يتوقع أن يكون ركيزة أساسية في خطط أنطونيو كونتي، كبديل مطور للراحل نيمانيا ماتيتش.

انتقل ألفاروا موراتا إلى تشيلسي قادما من ريال مدريد في صفقة تجاوزت سقف 58 مليون جنيه استرليني، المهاجم الإسباني يتوقع منه الكثير في الخط الأمامي لتعويض مواطنه دييجو كوستا المغضوب عليه.

وقع سيد كولاسيناك لآرسنال مجانا من شالكه، حيث سيعطي آرسين فينجر خيارات عديدة في استخدامه كظهير أيسر، أو كجناح، في خطة 4/3/3 الجديدة.

انضم أليكسندر لاكازيت لآرسنال من ليون الفرنسي مقابل 45 مليون جنيه استرليني، وهو يحمل سجل تهديفي مميز، بـ 37 هدفا في 45 مباراة في الموسم الماضي، وحصل على 20 هدفا على الأقل في السنوات الثلاث الماضية. آرسنال افتقد لمهاجم من العيار الثقيل في المواسم الماضية، نجاح الدولي الفرنسي سيضيف الكثير لكتيبة آرسين فينجر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة