الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشياء تجعل من نهائي كارديف ذا أهمية خاصة لزيدان

هشام صبحي

22:24 30/05/2017

سيكون نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في كارديف، و الذي سيجمع ريال مدريد بيوفنتوس، ذا أهمية خاصة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يحمل ذكريات خاصة بقميص الفريقين.

زيدان لعب للنادي الإيطالي لمدة خمسة مواسم، و كذلك فعل مع ريال مدريد، وفرض نفسه كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ البيانكونيري.

لم تكن الأشهر الأولى لزيدان في تورينو سهلة أبدا. أدائه لم يلبي التوقعات العالية التي كانت قد وضعت فيه، لم يتكيف سريعا مع الأجواء في النادي، و المدينة. فترة قال عنها زيدان: “لم أعرف أبدا ما حصل لي.”

لكن سرعان ما وضع قدمه على الطريق الصحيح ليحقق كل الألقاب الممكنة بقميص السيدة العجوز، بتحقيق لقبين في الدوري، وكأس انتركونتيننتال، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإيطالي. وحصل على اعتراف دولي على المستوى الفردي بفوز بالكرة الذهبية في عام 1998 لموسمه العظيم، الذي قاد فيه المنتخب الفرنسي للتتويج بكأس العالم.

النقطة المحبطة في مسيرة زيدان مع يوفنتوس هو فشله في تحقيق دوري أبطال أوروبا. خسر نهائيين متتالين، في عامي 1997، و 1998، الأول ضد بوروسيا دورتموند، والثاني ضد ريال مدريد.

يوم السبت، سيتم جمع شمل زين الدين زيدان مع معارفه القدامى، ورفاقه السابقين من يوفنتوس. وسوف تكون لحظة خاصة.

تابع صفحة أخبار ريال مدريد على فايس بوك:

تابع : مباريات اليوم مباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة