الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر مرة حقق فيها ريال مدريد ثنائية الليجا و دوري الأبطال

هشام صبحي

18:14 21/04/2017

يحلم نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم بتحقيق إنجاز تاريخي غاب عنه منذ 59 عاما، عبر الجمع بين ثنائية الدوري الإسباني، و دوري أبطال أوروبا.

و يوجد النادي الملكي في وضع يخول له ذلك، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الثاني، مع مباراة مؤجلة، كما وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث وقع في مواجهة غريمه أتلتيكو مدريد.

و كانت آخر مرة جمع فيها ريال مدريد بين الليجا، و دوري الأبطال، في عام 1958، بتتويجه بلقبه السادس في الدوري الإسباني، و الثالث له في دوري الأبطال على حساب ميلان.

و كانت هذه هي المرة الثانية في تاريخ ريال مدريد التي يحقق فيها ثنائية الليجا، ودوري الأبطال، حيث فاز بها أيضا موسم 1957 أيضا.

و منذ هذين الموسمين لم يكرر النادي هذا الإنجاز، رغم أنه حقق في تلك الفترة، الليجا 26 مرة، و دوري الأبطال 8 مرات، ليصبح الأكثر تتويجا بالبطولتين.

نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا ـ الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوم – مباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة