الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العملاق كالي .. ماذا يفعل بعد أن ترك WWE؟

17:25 05/01/2017

يبدو أن العملاق الهندي “كالي” المصارع السابق في اتحاد WWE، ستكون له مهمات خاصة لنشر المصارعة الحرة وتعليمها لأبناء بلاده في الهند من الكبار والصغار والمغمورين والمشاهير أيضا، بل أن قصة حياته ومسيرته في عالم المصارعة أصبحت ملهمة للجميع ويسعى المنتجون وراءها لتحويلها إلى فيلم سينمائي.

ونتيجة للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كالي في الهند، أطلقت مواقع إلكترونية شائعات تقول إن الممثل السينمائي الهندي الكبير أمير خان قد توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواجهة العملاق الهندي الكبير “كالي”، الحاصل على الجنسية الأمريكية، في مواجهة مصارعة، من أجل الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “Dangal”.

وتدور أحداث فيلم أمير خان الجديد ” Dangal” عن عالم المصارعة الحرة، وقد قام النجم الهندي بتغيير شكله في هذا الفيلم لتكون متوائمة مع طبيعة أحداث الفيلم الجديد

كما ذكر تقرير صحفي منشور على موقع mid-day.com أن هناك توجه في الوقت الحالي من قبل بعد منتجي السينما في بوليوود لإنتاج فيلم خاص يحكي قصة حياة العملاق كالي.

ويعد كالي هو المصارع الهندي الوحيد الذي حمل لقب WWE، وبدأت مسيرته مع الاتحاد في عام 2006 ، ونجح في حمل اللقب في عام 2007.

وكنا قد تحدثنا في وقت سابق عن العملاق الهندي “كالي” المصارع السابق في اتحاد WWE، وذكرنا أنه قام بافتتاح مدرسة خاصة للمصارعة الحرة بالهند من أجل تعليم الشباب المصارعة الحرة.

حيث قام كالي بافتتاح مدرسة لتعليم فنون المصارعة في اقليم البنجاب الهندي، وتم افتتاح هذه المدرسة في حفل كبير شارك فيه رئيس الوزراء الهندي.

وأكد رئيس الوزراء في حينها إن مدرسة كالي لتعليم المصارعة الحرة سوف تساهم بشكل كبير في نجاح الألعاب الوطنية الهندية التي ستستضيفها المنطقة عام 2018.

وكان كالي قد أكد في وقت سابق على أنه يريد أن يأخذ المصارعة لكل بيت وكل مدينة داخل الهند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

الأكثر قراءة