الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسماعيل بن ناصر .. مستقبل خط وسط الجزائر

حسن دراز

20:05 28/08/2016

خلال الأعوام الخمس الأخيرة أفرزت الكرة الجزائرية العديد من النجوم الشابة في مراكز خط الوسط المختلفة سواء الأرتكاز والدفاع أو الهجوم وهذا ما ساعد في تطور مستوى منتخب الجزائر من 2010 حتى 2015 كلعب جماعي مميز.

 

حالياً نجح محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التواصل وإقناع موهبة شابة من أصول جزائرية للتواجد مع محاربي الصحراء من أجل ضخ دماء جديدة في خط وسط المنتخب الوطني وإكمال مسيرة المواهب خلال السنوات المقبلة.

إسماعيل بن ناصر لاعب نادي أرسنال الإنجليزي لاعب شاب تم تصعيده للفريق الأول للجانرز خلال بداية الموسم الماضي وشارك في مباراة وحيدة كبديل ضد نادي شيفيلد وينزداي في بطولة الكأس والتي خسرها الأرسنال بثلاثية نظيفة من سوء حظ بناصر بالرغم من أنه قدم أداء جيد في المباراة.

 

بن ناصر صاحب الـ18 عام لاعب لديه القدرة على اللعب في مركزين بخط الوسط بنفس القوة والفاعلية والمردود الفني المميز فعندما شارك مع أرسنال كفريق أول لعب في مركز خط الوسط الارتكاز أو المدافع وقدم أداء جيد في ناحية قطع الكرات واستردادها والتمرير الدقيق.

 

في مركز خط الوسط المهاجم فان بن ناصر يُبدع مركز رقم 10فقد قدم أداء أكثر من رائع خلال الموسم الماضي مع فريق شباب أرسنال وصنع 4 أهداف في 12 مباراة مع فريق تحت 23 عام بل ويشارك أيضاً مع فريقي تحت 19 عام وتحت 18 عام أي أنه الموسم الماضي شارك مع 4 فرق مختلفة وهذا أمر لا يتكرر كثيراً للاعب شاب في الجانرز.

بن ناصر في البداية لن يكون عنصر أساسي في تشكيلة الخضر خاصة في ظل وجود أكثر من عنصر جاهز ويلعب بشكل أساسي مثل سفيان تايدر ونبيل بن طالب وعدلان قديورة وغيرهم ولكن أعتقد الأمر الذي سيجعلنا نشعر بالتفاؤل برؤيته أساسي أو يشارك في ظل أن ميلوفان راجيفيتش سيقوم بإتاحة الفرصة لكل اللاعبين قبل اختيار التشكيل الأساسي.

 

في النهاية بنسبة كبيرة بن ناصر قد يحصل على بضع دقائق في مباراة سيشل المُقبلة وستكون فرصة للجمهور الجزائري لمتابعة النجم الصاعد ومدى تأقلمه وإفادته لمحاربي الصحراء في المستقبل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقارير-ومقالات-خاصة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة