الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مُبهر يؤكد القيمة الكبيرة لديباي وفينالدوم مع مُنتخب هولندا

محمد مصطفى

01:19 05/09/2021

سبورت 360- حقق مُنتخب هولندا فوزاً كاسحاً على مُنتخب الجبل الأسود بأربعة أهداف دون رد، وذلك في إطار تصفيات كأس العالم.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فيليبس في مدينة ايندهوفن قد بدأ التسجيل فيها عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وعاد ديباي في الشوط الثاني ليُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، وسجل الهدف الثالث جيني فينالدوم في الدقيقة 70، فيما سجل الهدف الرابع كودي جاكبو في الدقيقة 76.

ديباي وفينالدوم..ماكينة أهداف هولندا

وأفرزت المُباراة عدة أرقام مهمة ابرزها أن آخر 50 هدفاً سجله المُنتخب الهولندي من بينهم 28 هدفاً سجلهم الثنائي ديباي وفينالدوم فقط، حيث سجل ممفيس ديباي (14 هدفاً) وجيني فينالدوم (14 هدفاً).

 كانت مُباراة اليوم هي الأول لمُنتخب هولندا التي يسجل ديباي فيها أول هدفين خلالها لأصحاب القمصان البرتقالية، وذلك خلال 70 مُباراة دولية شارك فيها النجم الهولندي.

وارتفع رصيد هولندا للنقطة العاشرة تحتل بهم المركز الثاني، وهو نفس رصيد النرويج التي تحتل المركز الثالث، فيما تحتل تركيا صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب هولندا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة