الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة موجعة لمنتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة منتخب غانا

محمد الديك

11:19 10/11/2019

موقع سبورت 360- تسلم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب تقريراً طبياً شاملاً من الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب عن حالة اللاعب ناصر ماهر الذي تعرض لاصابه في لقاء المنتخب الأول أمام مالي في افتتاح بطولة كأس الأمم الافريقيه للشباب تحت ٢٣سنه التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري.

 وجاء التقرير كالتالي :

تعرض ناصر ماهر لخلع بمفصل الكتف الأيسر إثر إرتطام مباشر مع الخصم وتم رد الخلع  بالملعب.

و أجرى اللاعب أشعه رنين مغناطيسى وأشعه سينيه على مفصل الكتف وتبين من خلالها  وجود تهتك بالأربطة الأماميو  وكذلك وجود  قطع بالحافظه الاماميه للمفصل. وتم تثبيت المفصل بواسطه دعامة خاصة.

مدة غياب اللاعب:

 ويحتاج ناصر ماهر لفتره تتراوح ما بين ٤ إلى ٦ أسابيع للعوده للتدريبات، وأبدى الجهاز الفني حزنه الشديد لافتقاد الفريق جهود اللاعب في المباريات القادمة.

كان منتخب مصر  الأولمبي قد حقق الفوز على منتخب مالي بهدف دون رد، في المباراة الإفتتاحية ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة