الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب نيجيريا: سنختار أفضل العناصر لمواجهة مصر

فريق سبورت 360

12:55 01/03/2019

موقع سبورت 360 – كشف الألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن آلية اختيار عناصر الفريق لمواجهتي شهر مارس الجاري أمام سيشيل في تصفيات كاس أمم أفريقيا 2019، ومصر وديا.

ويلعب منتخب نيجيريا أمام نظيره المصري في مدينة أبسا النيجيرية يوم 26 مارس الجاري، بعد 3 أيام من المواجهة أمام سيشيل في ختام مشوار التصفيات.

وقال روهر في تصريحات نقلها موقع “ذا إيجل أونلاين” النيجيري: “سنختار اللاعبين الأكثر جاهزية خلال المباراتين المقبلتين أمام سيشيل ومصر.. فقط من هم الأفضل بينهم سيلعبون”.

وتابع المدرب: “ستعتمد اختياراتنا على ما يقدمه كل لاعب مع فريقه لأننا نعرف ما يقدمه هؤلاء اللاعبون معنا في المنتخب، ولن ننسى لهم ما قدموه أيضا”.

يذكر أن المباراة ستقام على ملعب ستيفن كيشي في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة