الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصر تستقر على الترشح لاستضافة أفريقيا  وتنتظر الإعلان الرسمي

فريق سبورت 360

17:12 13/12/2018

استقر الرأي داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على التقدم بملف الترشح لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي يغلق الكاف باب الترشح لاستقبالها، خلال 24 ساعة.

وكان الاتحاد الأفريقي قد سحب التنظيم من الكاميرون، للبطولة التي تقام في يونيه المقبل بمشاركة 24 منتخبا لعدم الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالملاعب والبنية التحتية في الموعد المحدد.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة القادمة عن القرار الرسمي وذلك بعد الحصول على موافقة حكومية رسمية بشأن إمكانية استضافة الحدث الكبير.

وفي وقت سابق أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد أن مصر لن تتقدم لو أن المغرب ترغب في استضافة البطولة.

غير أن إعلان المغرب أمس عدم وجود رغبة في استضافة البطولة فتح الباب من جديد أمام مصر لاستقبال النهائيات لأول مرة منذ 2006.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة