الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حازم إمام عن معسكر منتخب مصر: تعلمنا من أخطائنا

فريق سبورت 360

01:54 06/09/2018

اعتبر حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن الإجراءات والترتيبات الأمنية الخاصة بمعسكر منتخب مصر طبيعية وليست استثنائية.

وأضاف حازم متحدثا عن معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2018: “من الطبيعي أن تحدث هذه الإجراءات وأن يتم توفير الأجواء اللازمة للاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق أقصى درجات التركيز”.

وتابع في تصريحات إذاعية: “البعض يتحدث عن أن اتحاد الكرة يتخذ الآن فقط إجراءات استثنائية في المعسكر، وذلك بسبب ما شاهدنا خلال معسكر كأس العالم في جروزني”.

واستطرد قائلا: “تعلمنا من أخطائنا فيما يتعلق بالمعسكر، فلم نكن نتوقع هذا الكم الهائل من الجماهير والمساندين للمنتخب في روسيا نتيجة لأن الجميع تأثر بتأهل الفراعنة لنهائيات المونديال بعد غياب طويل”.

وعن محمد صلاح قال حازم إمام إنه إنجاز كبير أن يتواجد في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أنه حتى ولو لم يحصد الجائزة فهو شرف كبير أن يُذكر اسم لاعب مصر في هذا المحفل الكبير وأن ينافس لاعبين بقدر رونالدو ومودريتش.

وتابع: “في السابق كنا نحتفل بوجود أحد المدعوين لحفل جوائز الأفضل.. الآن لدينا مرشح لنيل الجائزة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة