الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجيري يتحدث عن كوبر و أزمة التلاعب و طموحاته مع منتخب مصر

محمد الديك

16:36 02/08/2018

موقع سبورت 360- أبدي المكسيكي خافيير أجيري سعادته بتولي منصب مدرب منتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال خافيير أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم : أنه سعيد بتولي منصب مدرب الفراعنة،  يعلم جيدا أن الجمهور المصري مثل المكسيكي يعشق الكرة الجميلة.

و تابع أجيري: أشكر هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه سيقدم كرة جميلة مع الفراعنة، بعد متابعة أداء اللاعبين عن طريق مشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم.

و أشار مدرب منتخب مصر  إلى أنه سيقود الفراعنة برصيد 20 سنة في مجال التدريب، و سيضع على عاتقه التأهل لأمم أفريقيا 2019، كأول هدف له مع الفراعنة، مشيرا إلى أن طموحه هو تطوير الكرة المصرية مع اعضاء الاتحاد و وضع المنتخب المصري في مركز متقدم على المستوي العالمي.

و أبدي أجيري تعجبه من فتح ملف أزمة التلاعب في نتائج المباريات مشيرا إلى أن هذا الأمر انتهي منذ ست سنوات، مشيرا إلى أنه لم يتم إدانته بشئ من قبل المحققين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة