الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبوريدة يكشف أسباب التعاقد مع أجييري وبنود العقد

محمد الديك

14:52 02/08/2018

موقع سبورت 360- كشف هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن الأسباب وراء التعاقد مع المكسيكي خافيير اجييري مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق.

وقال أبوريدة في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد: وضعنا عدة شروط للمدرب الذي سيتولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة أبرزها نتائجه في نهائيات كأس العالم بالاضافة الي سيرته الذاتية المشرفة،و قدرته على العمل في أفريقيا بالاضافة الي المقابل المالي الذي سيحصل عليه.

وتابع رئيس اتحاد الكرة المصرية: عقب انتهاء منافسات كأس العالم بروسيا 2018، شكلنا لجنة رباعية من اعضاء المجلس لدراسة العديد من السير الذاتية للمدربين و تم الاتفاق على المدرب المكسيكي لما قدمه في نهائيات كأس العالم.

وقدم أبوريدة الشكر لهيكتور كوبر على النتائج التي قدمها مع المنتخب المصري بالوصول الي نهائيات كأس العالم 2018 و الوصول لنهائي كأس أمم أفريقيا 2017.

و أوضح أبوريدة شروط التعاقد مع المدرب الجديد قائلا أنه تم الغاء بند الحصول على مكافأة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في حين تم وضع بند مكافأة في حالة التتويج باللقب، بالاضافة الي مكافأة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة