الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير منتخب مصر يستعين بنجم الأهلي السابق للرد على أزمة لاعبي الفراعنة

فريق سبورت 360

00:13 20/07/2018

مثلت أزمة إجراء لاعبي منتخب مصر لقاءات تلفزيونية لصالح إحدى القنوات التلفزيونية من داخل معسكر الفراعنة خلال نهائيات كأس العالم “روسيا 2018” إحدى الأزمات الكبرى التي مهدت من وجهة نظر كثيرين لخسارة المنتخب مبارياته الثلاثة في البطولة.

ونال الجهاز الفني قدرا كبيرا من الانتقادات بسبب موقفه وعدم الحزم في التعامل مع تصوير اللاعبين فيديوهات تلفزيونية.

لكن إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر تحدث عن تلك الواقعة وحاول تجميل صورة جهاز الأرجنتنيني هيكتور كوبر حيث استشهد بواقعة القبض على الإعلامي إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق في مدينة سان بطرسبورج.

وقام الأمن المكلف بتأمين فندق إقامة المنتخب في سان بطرسبورج بالقبض على الإعلامي إسلام الشاطر ورئيس تحرير برنامجه ، بعد محاولتهما التسلل إلى داخل فندق الإقامة وتصوير كواليس تخص المنتخب لصالح إحدى القنوات الفضائية التي يعملان لصالحها وليس لها أي حقوق.

وتدخل الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة للإفراج عن صديقيه الشاطر ورئيس تحريره بعد التفاهم مع الأمن، قبل أ، تطور الأمور أكثر من ذلك.

وهو الموقف الذي استشهد به لهيطة في تقريره للجبلاية والذي يؤكد على أن الأمن لم يكن ليسمح بدخول أي شخص غير مصرح له أو أي كاميرا إلى فندق الإقامة وغرف اللاعبين في روسيا.

الجدير بالذكر أن اللاعبين قاموا بتسجيل اللقاءات التلفزيونية وبيعها لإحدى القنوات عبر هواتفهم الجوالة، وتردد أن قيمة اللقاء الواحد بلغت 5 آلاف دولار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة