الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب المغرب يصدم الفراعنة مجدداً

فريق سبورت 360

18:19 17/07/2018

في الوقت الذي اعترف فيه مسؤولو اتحاد الكرة المصري بصعوبة التفاوض مع الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب، نظرا لتمسك أسود أطلس باستمراره، فإن المدرب الشاب وجه صدمة جديدة للجانب المصري الساعي للتعاقد معه.

وبحسب وسائل إعلام مغربية فإن رينار نفى إمكانية توليه تدريب أي منتخب أفريقي حال رحيله عن قيادة أسود أطلس، مستبعدا مغادرة منصبه على الأقل في الوقت الحالي.

ولا يعد الاتحاد المصري فقط، هو الساعي للاستعانة بخدمات رينار، إذ أن المدرب الفرنسي الذي طور منتخب المغرب بشكل كبير، مطلوب أيضا لتولي تدريب منتخب الجزائر خلفا للمدرب الوطني رابح ماجر.

ويسعى الاتحاد المصري للاستقرار على مدرب جديد قبل اقتراب موعد الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019، علما بأن رينار كان اسما بارزا بين المرشحين إلى جانب الألماني جيرنوت روهر مدرب نيجيريا، والبلجيكي هوجو بروس مدرب الكاميرون السابق، وكذلك البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة