الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الدوري التشيكي!

فريق سبورت 360

15:18 11/07/2018

في الوقت الذي تتحدث في تقارير عديدة عن احتمالية انتقال محمود حسن “تريزيجيه” نجم منتخب مصر وهداف قاسم باشا التركي، إلى جالطة سراي أو إنتر ميلان الإيطالي، فإن اللاعب ربما يكون على أعتاب الانضمام للدوري التشيكي.

وبحسب تقارير صحفية تركية، فإن تريزيجيه في مفاوضات للانضمام إلى صفوف سلافيا براغ التشيكي، والذي من المقرر أن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبالرغم من تأكيدات الصحافة التركية في وقت سابق على ان اللاعب اتفق بالفعل على البنود الخاصة بعقده مع جالطة سراي، فإن النادي التشيكي ربما يكون وجهة صادمة للاعب الذي قدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، وسجل 16 هدفا وصنع 8 الموسم الماضي مع قاسم باشا بكل البطولات.

ولم يقتصر الاهتمام بتريزيجيه على عملاقي الدوريين التركي والإيطالي جالطة سراي وإنتر ميلان – على الترتيب – بل أن تقارير إنجليزية سابقة أكدت اهتمام واتفورد وليستر سيتي بضمه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب مصر

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة